مدرسه ابو خالد الابتدائيه
مدرسه ابو خالد الابتدائيه
مدرسه ابو خالد الابتدائيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرسه ابو خالد الابتدائيه


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 خطط التحسين للمجالات التسع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو حسين
المدير العام
المدير العام
ابو حسين


عدد الرسائل : 453
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

خطط التحسين للمجالات التسع Empty
مُساهمةموضوع: خطط التحسين للمجالات التسع   خطط التحسين للمجالات التسع Emptyالسبت أبريل 10, 2010 8:03 pm

خامساً: خطط التحسين
خطة التحسين المدرسي
((المجال لعام:لمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب))
المجال الثاني : القيادة والحوكمة المعيار الأول: توافر تنمية مهنية فعالة للكوادر




الهدف العام : أن تتعاون الإدارة المدرسية مع العاملين بالمدرسة للوصول بالعملية التعليمية إلى الجودة المطلوبة باستخدام التكنولوجيا الحديثة ونظاماً متطوراً مالياً وإدارياً .

الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ

(1)

بنهاية العام الدراسي 2009/2010 يتم الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا المتقدمة
عمل دورات تدريبية لـ 60% من معلمي المدرسة توظيف التكنولوجيا الحديثة في خدمة العملية التعليمية
غرفة مناهل المعرفة مجهزة – كوادر بشرية
كشف الحضور والانصراف – صور فوتوغرافية
من/ 12/2009 إلى 15/2/ 2010
أخصائي تكنولوجيا التعليم بالمدرسة
توفير عدد من الشفافية
ميزانية
وجود الشفافيات (مفعلة )

من 1/1/2010 إلى 15/1/2010
مدير المدرسة
توفير سبورة مغناطيسية
ميزانية
وجود السبورة بمعمل المناهل ( مفعلة )

من 1/1/2010 إلى 15/1/2010

مدير المدرسة
عمل موقع للمدرسة على الإنترنت
إنترنت
وجود الموقع و إمكانية استخدامه مفعلة
يحدث باستمرار
أخصائي تكنولوجيا التعليم بالمدرسة








خطة التحسين المدرسي
((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب))




المجال الثاني : القيادة والحوكمة المعيار الرابع: وجود نظام مالي وادارى متطور

الهدف العام : أن تتعاون الإدارة المدرسية مع العاملين بالمدرسة للوصول بالعملية التعليمية إلى الجودة المطلوبة باستخدام التكنولوجيا الحديثة ونظاماً متطوراً مالياً وإدارياً

الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ
( 2 )

بنهاية شهر نوفمبر 2010 يتم توظيف بنود الميزانية بفعالية وفقاً لخطة التحسين المدرسي
وضع كشف بميزانية المدرسة السنوية
أوراق – دفتر الميزانية
وجود ميزانية محددة بالأرقام
بداية العام الدراسي
مدير المدرسة – المسئول المالي بالمدرسة
عمل اجتماع لوضع قواعد صرف الميزانية بمشاركة المعنيين ومجلس الأمناء
أوراق – قاعات للتدريب – سجلات – ضيافة – اسطوانات - أقلام
محضر اجتماع وضع قواعد الصرف للميزانية –صور فوتوغرافية
بنهاية عام 2010
مدير المدرسة – المسئول المالي بالمدرسة
إعلان قواعد إنفاق الميزانية على جميع العاملين بالمدرسة
أوراق – قاعات تدريب – داتا شو – جهاز كمبيوتر – أسطوانات – فلاشات
وجود لائحة موقعة من العاملين بإعلانهم عن الميزانية وقواعد إنفاقها
بنهاية عام
مدير المدرسة




خطة التحسين المدرسي


((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب

المجال الثالث: الموارد المادية والبشرية المعيار الأول: توافر الموارد البشرية وتنمينها

الهدف العام : أن يتم تدريب جميع العاملين بالمدرسة على مجالات المدرسة الفعالة


الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ
( 1 )

بنهاية الفصل الدراسىالاول2009- 2010يكون قد تم تدريب جميع العاملين بالمدرسة على مجالات المدرسة الفعالة
تدريب فرق الجودة بالمدرسة
مواد كتابية – داتا شو – جهاز كمبيوتر
وجود قائمة بأسماء فرق الجودة
من 1/12/2009 حتى منتصف 7/ 2010
مدير المدرسة
وضع برنامج للتدريب
مواد كتابية
وجود البرنامج التدريبي
1/12/2009
رئيس فريق الجودة – مسئول وحدة التدريب
عمل عدد من ورش عمل للتدريب
مواد كتابية – قاعة مناهل المعرفة
كشف الحضور والانصراف – صور فوتوغرافية
من 1/12/2009 حتى منتصف 7/ 2010
فريق الجودة– مسئول وحدة التدريب
خطة التحسين المدرسي


((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب

المجال الثالث: الموارد المادية والبشرية المعيار الأول: توافر الموارد البشرية وتنمينها

الهدف العام : أن يتم تدريب جميع العاملين بالمدرسة على مجالات المدرسة الفعالة


[td:79d0 style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 5.4pt; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 5.4pt; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: red 4.5pt double; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: red 4.5pt double; HEIGHT: 70.8pt; BACKGROUND-COLOR: transparent; mso-border-top-alt: thin-thick-small-gap red 4.5pt; mso-border-right-alt: thin-thick-small-
الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ
( 2 )

بنهاية العام الدراسي 2009/2010 يتم تشكيل وحدة التدريب والجودة في مجال التنمية المهنية والموارد البشرية بنسبة 70%
تشكيل الفرق التي يتم تدريبها
مواد كتابية
وجود قائمة بتشكيل الفرق
1/12/2009
مدير المدرسة وفريق الجودة
تحديد أولويات التدريب للتنمية البشرية
مواد كتابية
وجود قائمة بأولويات التدريب
1/12/2009
وحدة التدريب والجودة
تحديد الاحتياجات الخاصة بالتدريبات
مواد كتابية– داتا شو – جهاز كمبيوتر
وجود الاحتياجات التدريبية
3/12/2009
وحدة التدريب والجودة
عمل تدريبات للتنمية المهنية ( التعلم النشط ، طرق التدريس الحديثة ، التعامل مع تكنولوجيا التعليم والكمبيوتر في العملية التعليمية ، إدارة الوقت ، مراعاة الفروق الفردية للمتعلمين ،...... )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abokaled.ahlamontada.com
ابو حسين
المدير العام
المدير العام
ابو حسين


عدد الرسائل : 453
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

خطط التحسين للمجالات التسع Empty
مُساهمةموضوع: رد: خطط التحسين للمجالات التسع   خطط التحسين للمجالات التسع Emptyالسبت أبريل 10, 2010 8:05 pm

خطة التحسين المدرسي
((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب))




المجال الرابع : المشاركة المجتمعية المعيار الأول: توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحلى

الهدف العام : العمل على توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحلى


الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ
بنهاية العام الدراسي 2009/2010 يتم الانتهاء من عمل برنامج للتوعية الصحية للمجتمع المحلي
تحديد موضوعات للتوعية الصحية
أوراق وأقلام – لوحات
قائمة بموضوعات التوعية
20/12/2009

الأخصائي الاجتماعي
رصد الميزانية لطباعة نشرات التوعية – عمل ندوات ومحاضرات للتوعية الصحية
أوراق وأقلام – جهاز كمبيوتر –متخصصين
توفير الميزانية – سجل الندوات والمحاضرات- صور فوتوغرافية واسطوانات
25/12/2009 إلى 15/10/2010
المسئول المالي بالمدرسة
عمل لافتات إرشادية للإسعافات الأولية - تحديد المسئول عن عمل النشرات واللافتات
أوراق وأقلام
تحديد اسم المسئول عن عمل النشرات و اللافتات
27/12/2009
مدير المدرسة
تحديد الفئة التي ستوزع عليها النشرات
تحديد الأماكن التي ستوزع عليها اللافتات
أوراق وأقلام – قماش - ألوان
وجود قائمة بسماء الفئات المستهدفة
30/12/2009
الأخصائي الاجتماعي
عمل جدول زمني لتوزيع النشرات و اللافتات
أوراق وأقلام
وجود الجدول الزمني
20/1/2010
الأخصائي الاجتماعي


خطة التحسين المدرسي
((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب))
المجال السادس : المتعلم المعيار الأول : نواتج التعلم المستهدفة


الهدف العام : أن يتقن الطلاب المهارات الأساسية للمواد الدراسية بالاستفادة من خريطة نواتج التعلم


الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ
بنهاية العام الدراسي 2009 /2010 يتم القضاء على الضعف الإملائي لدى 80% من الطلاب الضعاف إملائياً
تحديد المعلمين القائمين على البرنامج العلاجي
أدوات كتابية – معلمين كفء
قائمة بالمعلمين القائمين على البرنامج العلاجي
1/12/إلي
5/12/2009
مدير المدرسة
عمل اختبار قبلي لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس لتحديد الطلاب الضعاف إملائياً.
أدوات كتابية
وجود الاختبار القبلي
5/12/إلى 15/12/2009
مدرس أول اللغة العربية بالتنسيق مع باقي معلمي اللغة العربية
عمل برنامج علاجي للطلاب الضعاف إملائياً
أدوات كتابية –مكان اجتماع – أو ميزانية لتصوير الأوراق
وجود البرنامج العلاجي
15/12/2009 إلى 31/12/2009
مدرس أول اللغة العربية بالتنسيق مع باقي معلمي اللغة العربية
تنفيذ البرنامج العلاجي
أدوات كتابية – ماكينة تصوير الأوراق- أو ميزانية لتصوير أوراق
وجود كراسات للطلبة
31/12/إلى 30/4/2010
مدرس أول اللغة العربية بالتنسيق مع باقي معلمي اللغة العربية
عمل اختبار بعدي لتحديد مدى التقدم في مستوى الطلاب
أدوات كتابية –مكان اجتماع –أو ميزانية لتصوير الأوراق
وجود الاختبار البعدي
2/5/2010 إلى 15/5/2010
مدرس أول اللغة العربية




























خطة التحسين المدرسي
((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب))
المجال السادس : المتعلم المعيار الأول : نواتج التعلم المستهدفة


الهدف العام : أن يتقن الطلاب المهارات الأساسية للمواد الدراسية بالاستفادة من خريطة نواتج التعلم


[td:c92b style="BORDER-RIGHT: #ece9d8; PADDING-RIGHT: 5.4pt; BORDER-TOP: #ece9d8; PADDING-LEFT: 5.4pt; PADDING-BOTTOM: 0cm; BORDER-LEFT: red 4.5pt double; PADDING-TOP: 0cm; BORDER-BOTTOM: red 4.5pt double; BACKGROUND-COLOR: transparent; mso-border-top-alt: thin-thick-small-g
الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ
بنهاية العام الدراسي 2008/2009 يتم القضاء على ضعف الطلاب في استخدام المهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية بنسبة 60 %
تحديد المعلمين القائمين على البرنامج العلاجي
أدوات كتابية
قائمة بالمعلمين القائمين على البرنامج العلاجي
1/12/إلي
5/12/2009
مدير المدرسة
وضع قائمة بالمهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية
أدوات كتابية
قائمة بالمهارات الأساسية للغة الإنجليزية
5/12/إلى 15/12/2009
مدرس أول للغة الإنجليزية
عمل اختبار قبلي لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس لتحديد الطلاب الضعاف في استخدام المهارات الأساسية في اللغة الإنجليزية.
أوراق
وجود الاختبار القبلي
5/12/إلى 15/12/2009
مدرس أول اللغة الإنجليزية بالتنسيق مع باقي معلمي اللغة الإنجليزية
عمل برنامج علاجي للطلاب الضعاف في استخدام المهارات الأساسية للغة الإنجليزية
أوراق – مكان اجتماع –ميزانية لتصوير الأوراق
وجود البرنامج العلاجي
15/12/2009 إلى 31/12/2009
مدرس أول اللغة الإنجليزية بالتنسيق مع باقي معلمي اللغة الإنجليزية
تنفيذ البرنامج العلاجي
أوراق –أو ميزانية لتصوير الأوراق
وجود كراسات للطلبة
31/12/إلى 30/4/2010
مدرس أول اللغة الإنجليزية بالتنسيق مع باقي معلمي اللغة الإنجليزية
عمل اختبار بعدي لتحديد مدى التقدم في مستوى الطلاب
أوراق –مكان اجتماع –أو ميزانية لتصوير الأوراق
وجود الاختبار البعدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abokaled.ahlamontada.com
ابو حسين
المدير العام
المدير العام
ابو حسين


عدد الرسائل : 453
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

خطط التحسين للمجالات التسع Empty
مُساهمةموضوع: رد: خطط التحسين للمجالات التسع   خطط التحسين للمجالات التسع Emptyالسبت أبريل 10, 2010 8:09 pm

خطة التحسين المدرسي
((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب))
المجال السادس : المتعلم المعيار الأول : نواتج التعلم المستهدفة


الهدف العام : أن يتقن الطلاب المهارات الأساسية للمواد الدراسية بالاستفادة من خريطة نواتج التعلم


الأهداف الاجرائيه
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئوليه التنفيذ




بنهاية العام الدراسي 2009/2010 يتم تدريب 75% من التلاميذ الضعاف في استخدام المهارات الأساسية للرياضيات
تحديد المعلمين القائمين على البرنامج العلاجي
أوراق
قائمة بالمعلمين القائمين على البرنامج العلاجي
1/12/إلي
5/12/2009
مدير المدرسة
وضع قائمة بالمهارات الأساسية في الرياضيات
أوراق
قائمة بالمهارات الأساسية الرياضيات
5/12/إلى 15/12/2009
مدرس أول الرياضيات
عمل اختبار قبلي لطلاب الصف الرابع والخامس والسادس لتحديد الطلاب الضعاف في استخدام المهارات الأساسية في الرياضيات.
أوراق
وجود الاختبار القبلي
5/12/إلى 15/12/2009
مدرس أول الرياضيات بالتنسيق مع باقي معلمي الرياضيات
عمل برنامج علاجي للطلاب الضعاف في استخدام المهارات الأساسية الرياضيات
أوراق –مكان اجتماع –أو ميزانية لتصوير الأوراق
وجود البرنامج العلاجي
15/12/2009 إلى 31/12/2009
مدرس أول الرياضيات بالتنسيق مع باقي معلمي الرياضيات
تنفيذ البرنامج العلاجي
أوراق –أو ميزانية لتصوير الأوراق
وجود كراسات للطلبة
31/12/إلى 30/4/2010
مدرس أول الرياضيات بالتنسيق مع باقي معلمي الرياضيات
عمل اختبار بعدي لتحديد مدى التقدم في مستوى الطلاب
أوراق –مكان اجتماع –أو ميزانية لتصوير الأوراق
وجود الاختبار البعدي
2/5/2010 إلى 15/5/2010
مدرس أول الرياضيات بالتنسيق مع باقي معلمي الرياضيات










خطة التحسين المدرسي
((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب))


المجال السابع : المعلم المعيار الأول : التخطيط لعمليتي التعليم والتعلم

الهدف العام : أن يتقن المعلم التعامل مع الصف الدراسي بفاعلية ويستخدم كل الإمكانات المتاحة لتفعيل إدارته للفصل


الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ
بنهاية العام الدراسي 2008/2009 50% من المعلمين استراتيجيات التعلم النشط
تحديد معلم لتدريب المعلمين على استراتيجيات التعلم النشط
مواد مكتبية –جهاز كمبيوتر- داتا شو
وجود قائمة بأسماء المدربين
1/9/إلى 15/9/209
مدير المدرسة
مسئول التعلم النشط
تحديد 75% من معلمي المدرسة للتدريب على الاستراتيجيات الحديثة في التعلم النشط
مواد مكتبية
قائمة بأسماء المتدربين
20/9/2009
مسئول وحدة التدريب بالتنسيق مع قائد فريق المعلم
وضع المادة العلمية
مواد مكتبية
وجود المادة التدريبية
25/9/2009
المدرب + مسئول التعلم النشط
تحديد مكان التدريب
تحديد مكان التدريب
وجود تكليف بالقاعة
27/9/2009
مدير المدرسة
تدريب 70% من المعلمين على استراتيجيات التعلم النشط
مواد مكتبية–جهاز كمبيوتر- داتا شو-اسطوانات
كشف حضور والانصراف للمتدربين وصور فوتوغرافية للتدريب
1/10/2009 إلى 31/10/2009
المدرب+ مسئول التعلم النشط
تكليف المتدربين بإتباع استراتيجيات التعلم النشط بنسبة ة80% من المنهج الدارسي لجميع المواد
مواد مكتبية
تقرير المتابعة الفنية داخل الفصول ودفاتر التحضير
1/10/2009إلى 1/2/2010
مسئول المتابعة الفنية بالتنسيق مع مدير المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abokaled.ahlamontada.com
ابو حسين
المدير العام
المدير العام
ابو حسين


عدد الرسائل : 453
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

خطط التحسين للمجالات التسع Empty
مُساهمةموضوع: رد: خطط التحسين للمجالات التسع   خطط التحسين للمجالات التسع Emptyالسبت أبريل 10, 2010 8:11 pm

خطة التحسين المدرسي
((المجالات والمعايير التي لم تحقق مستوى الأداء المطلوب))


المجال السابع : المعلم المعيار الأول : التخطيط لعمليتي التعليم والتعلم

الهدف العام : أن يتقن المعلم التعامل مع الصف الدراسي بفاعلية ويستخدم كل الإمكانات المتاحة لتفعيل إدارته للفصل


الأهداف الإجرائية
الاستراتيجيات
(الأنشطة التي تحقق الأهداف)
الإمكانيات المادية والبشرية ومصادرها
مؤشرات النجاح
( الأدلة والشواهد)
التاريخ المتوقع للإنجاز
مسئولية التنفيذ
بنهاية العام الدراسي 2009/2010 يتم تدريب 75% من المعلمين على كيفية مراعاة الفروق الفردية بين المتعلمين



تحديد معلم TOT للفروق الفردية
مواد مكتبية– جهاز كمبيوتر- داتا شو
وجود قائمة بأسماء المدربين
1/12/2009
مدير المدرسة
تحديد75% من المعلمين للتدريب على البرنامج التدريبي
مواد مكتبية– جهاز كمبيوتر- داتا شو
قائمة بأسماء المتدربين
4/12/2009
مسئول وحدة التدريب بالتنسيق مع قائد فريق المعلم
تحديد مكان التدريب
مكان التدريب
وجود تكليف بمكان التدريب
9/12/2009
المدرب
وضع البرنامج التدريبي والجدول الزمني
مواد مكتبية
وجود المادة التدريبية
5/12/حتى 15 /12/2009
مدير المدرسة
تدريب 80% من المعلمين على كيفية مراعاة الفروق الفردية بين المتعلمين
مواد مكتبية– جهاز كمبيوتر- داتا شو
كشف حضور والانصراف للمتدربين وصور فوتوغرافية للتدريب
16/12/2009حتى 16/1/2010
المدرب
قياس الأثر البعدي للتدريب
مواد مكتبية
تقرير المتابعة الفنية داخل الفصول ودفاتر التحضير
20/1/2010
مسئول المتابعة الفنية بالتنسيق مع مدير المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abokaled.ahlamontada.com
ابو حسين
المدير العام
المدير العام
ابو حسين


عدد الرسائل : 453
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

خطط التحسين للمجالات التسع Empty
مُساهمةموضوع: رد: خطط التحسين للمجالات التسع   خطط التحسين للمجالات التسع Emptyالسبت أبريل 10, 2010 8:11 pm

خطة تحســــــــــــــــــــين


المجال الثامن : المنهج المعيار الأول :توافر ممارسات داعمة للمنهج

الهدف العام : الاستخدام الأمثل للمنهج من خلال استغلال كل الإمكانات المتاحة

بانتهاء العام الدراسي 2009/2010
يكون تم مسرحة عدد (2) درس لكل ماده دراسية

تحديد مشرف المسرح لمعلمي المواد الدراسية
مواد مكتبيه
قائمه بالأسماء
1/12/2009 إلى/12/2009
مدير المدرسة

تحديد الدروس التي سيتم مسرحتها
مواد مكتبيه

قائمه بأسماء الدروس لجميع المواد

20/12/إلى/1/2010


مشرف المسرح بالتنسيق مع معلمى المواد

وضع السيناريو للمسرحية
مواد مكتبيه

وجودالسيناريو

5/1/إلى/1/2010


مشرف المسرح

تدريب الطلاب على أداء المسرحية
مواد مكتبيه

صور للتدريب وكشف بأسماء الطلاب

1/3/2010 إلى/3/2010


مشرف المسرح بالتنسيق مع معلمى المواد

عرض المسرحية
قاعه المسرح وكاميرا تصوير ديجتال

وجود شريط للمسرحية

1/4/2010 إلى/4/2010


الطلاب والمشرف

انتهاء العام الدراسي
2009/2010
عمل عدد (4) رحلات لاماكن
داعمة للمنهج االدراسى

تكريم الطلاب الذين شاركوا فى المسرحية
مود مكتبيه

شهادات تقدير للطلاب والمعلمين

1/4/ 2010 إلى 30/4/2010

مدير المدرسه وقائد فريق المنهج

تحديد ميزانيه النشاط والرحلات من ميزانيه المدرسة وميزانيه مجلس الأمناء بالمدرسة
مواد مكتبيه

قائمه بميزانيه النشاط

1/9/2009

بالتنسيق مع المسئول المالى والاخصائى الاجتماعى

تحديد الأماكن التي يمكن أن تخدم المنهج المدرسي (متحف الآثار بالخارجة – بعض الأماكن السياحية بالمحافظة – بعض المصانع – هيئه الأرصاد الجوية ......)
مواد مكتبيه

قائمه بالأماكن

17/12/2009

الاخصائى الجتماعى والتنسيق مع معلمى المواد الدراسيه

الحصول على الموافقات اللازمة
مواد مكتبيه

قائمه بالموافقات

25/12/2009

مدير المدرسه

تحديد مواعيد هذه الرحلات
مواد مكتبيه

قائمه بالمواعيد

26/12/2009

مدير المدرسه

تحديد المشرفين على الرحلات
مواد مكتبيه

كشف بالمشرفين

10/9/2009

مدير المدرسه بالتنسيق مع الاخصائى الاجتماعى

عمل بيان بالمدرسه لكل رحله حسب الميعاد المحدد
مواد مكتبيه

وجود الإعلان

من بداية العام الدراسي حتى نهايته

الاخصائى الاجتماعى

عمل كلمه في طابور الصباح عن الدروس المستفادة
مواد مكتبيه

وجود الكلمة

بعد العودة من كل رحله

مشرف الاذاعه

تكليف الطلاب بعمل أبحاث عن الدروس المستفادة من الرحلة
مواد مكتبيه

وجود التقارير

بعد العودة من كل رحله

الاخصائى الاجتماعى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://abokaled.ahlamontada.com
 
خطط التحسين للمجالات التسع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة جمع البيانات للمجالات المختلفة
» خطط التحسين بالمدرسة
» خطط التحسين المدرسي
» متابعه خطط التحسين المدرسي
» اللامركزية المالية و علاقتها بخطط التحسين المدرسي في ضوء الإصلاح المتمركز حول المدرسة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسه ابو خالد الابتدائيه :: الجوده والاعتماد-
انتقل الى: